الثلاثاء, نوفمبر 30, 2021
المُستثّمِرأخر الأخبارسكوير سيفين تبدأ نشاطها العقاري في مصر

سكوير سيفين تبدأ نشاطها العقاري في مصر

شاركت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، في احتفالية اطلاق  شركة سكوير سيفين للاستشارات العقارية، وبدء نشاطها العقاري في مصر ، بحضور لفيف من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ ورجال الأعمال والمطورين العقاريين بالإضافة إلى مشاركة عدد كبير من رجال الإعلام ورؤساء مجالس إدارات الشركات الكبرى، وهو الحدث الذي يعد محركا اقتصاديا حقيقيا لسوق العقار في مصر.

وأكدت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، على دعمها لمبادرات رأتها تتحقق من خلال نموذج السيدة ميراندا جرجس مؤسس الشركة والتى وصفتها انها تمثل مبادرة ( ست ب١٠٠ راجل فى الخارج ) من خلال كونها سفيرة لمصر بنجاحها عالميا و ( مصر تستطيع) من خلال نجاحها فى جذب استثمارات للسوق المصرى وعودتها للعمل بمصر .

اعربت الوزيرة عن سعادتها ودعمها لما يتم من مجهودات فى مجال تصدير العقار وحلم امتلاك المصريين فى الخارج لمنزل الوطن .

وقدمت الوزيرة التهنئة لمؤسسي شركة سكوير سيفين العقارية، خلال حفل انطلاق نشاطها العقاري في مصر، مؤكدة على ضرورة التعاون بين ابناء الداخل والخارج في سبيل النهوض بالاقتصاد المصري.

وتشهد مصر منذ عدة سنوات طفرة عمرانية وعقارية يتم تنفيذها بشراكة حكومية خاصة؛ ادت لوضع السوق المصرية في صدارة الاهتمامات بمنطقة الشرق الأوسط؛ تزامنت مع إطلاق عدة مشروعات سكنية وساحلية يتم تسويقها في داخل مصر وخارجها.

وزيرة الهجرة: ندعم مجهودات تصدير العقار وحلم امتلاك المصريين بالخارج لمنزل الوطن

يذكر أن مؤسسا الشركة “سكوير سيفين”،  على عبد الغفار؛ الخبير العقاري صاحب التاريخ الطويل فى ادارة الشركات العقارية والتسويق، وميراندا جرجس الخبيرة العقارية ووكيل الشركة العالمية بيرك شاير هاثواى – كندا إحدى شركات المجموعة الاقتصادية الأكبر (وارين بافت)، والتي تعد أولى الشركات التى تعمل فى مجال تصدير العقار في مصر.

من المتوقع أن تقوم بجذب استثمارات خارجية وعملة صعبة من خلال حلول عقارية مختلفة للتماشى مع سياسة الدولة في وضع العقار المصري على الخريطة العالمية من خلال تصدير العقار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *