السبت, يونيو 19, 2021
المُستثّمِرأخر الأخبارسميح ساويرس: القطاع العقاري صمد أمام كورونا،، ونستهدف تنفيذ مجتمعات عمرانية متكاملة

سميح ساويرس: القطاع العقاري صمد أمام كورونا،، ونستهدف تنفيذ مجتمعات عمرانية متكاملة

أكد المهندس سميح ساويرس رئيس مجلس إدارة شركة أوراسكوم للتنمية القابضة و مؤسس مدينة الجونة: ان نجاحنا في تنظيم بطولة الجونة الدولية للاسكواش دليل قاطع على صمود مصر والجونة كوجهة سياحية عالمية، مقارنة بمدن أخرى حول العالم في اعقاب جائحة كورونا.

أكد أن الشركة تقوم بتنفيذ مدن عمرانية متكاملة في مناطق متنوعة بمختلف أنحاء الجمهورية، مشيرا إلى أن الشركة تنفذ مجتمعات متكاملة تضم كافة الأنشطة والخدمات.

وأضاف خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة اليوم، أن الشركة قامت بتتفيذ 400 وحدة بمشروع O West في وقت قياسي وذلك انطلاقا من جدية الشركة في الالتزام بالجدول الزمني المحدد للتنفيذ بالإضافة إلى وجود كوادر بشرية متميزة في كل قطاعات الشركة.

قال  إن القطاع العقاري يعد واحدا من أهم القطاعات التي صمدت خلال ازمة جائحه كورونا وساهمت في دفع عجله الاقتصاد المصري، ويرجع ذلك لدور الحكومة المصرية الرائد خلال الازمة بضخ أموال كبيرة في قطاعات مختلفة واهمها المرافق مما حمي الاقتصاد من حدوث كساد كان سيؤدي إلى ازمة تجعل من المستحيل على الأفراد شراء عقارات أو ‏أي سلع أخرى، ذلك فضلا عن كون العقارات مازال يعد ملاذاً امن للاستثمار.

وتابع خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة اليوم، أن أهم ما يميز أوراسكوم للتنمية اننا نستهدف بناء مدن متكاملة في انحاء متفرقة من العالم، وان الجونة والمشروعات الأخرى بالسبع دول اثقلت خبراتنا كبناة مدن ومطور عقاري وامتدت خلاصة هذه الخبرات لمدينة O West حيث وضعت فيها الشركة مجموع الخبرات والرؤى فهي مدينة جديدة بخبرة أكثر من 30 عام. كلنا ثقة أن هذا المشروع سيعزز من مكانتنا الرائدة محلياً وعالمياً ويضيف حجر زاوية جديد لنجاحات الشركة المتتالية حول العالم.

وأطلقت الشركة اليوم المرحلة الأولى لفيلات Hillside ذات الاطلالة الساحرة وذلك لتلبية الطلب المتزايد من العملاء على الوحدات المطروحة بالمدينة، بعد زيادة المبيعات العقارية بنسبة 13,8٪ للربع الاول من العام، عن نفس الفترة من العام الماضي 2020.

وتقع فيلات Hillside الفريدة من نوعها في حي Qemet، وتشمل مجموعة متنوعة من الوحدات الـ Prime   وHorizon  وGrand Villas إلى الفيلا المكونة من طابق واحد و و Mansion. ومن خلال السكن في واحدة من فيلات Hillside يمكن الاستمتاع بجميع وسائل الراحة والرفاهية بجانب العديد من مظاهر الطبيعة الخلابة على رأسها الواجهات البحرية، والمتنزهات التي تناسب ممارسة الرياضة فضلا عن المساحات الخضراء المفتوحة الشاسعة.

ومن جانبه قال المهندس عمر الحمامصي، الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للتنمية القابضة: “إن الأعمال الإنشائية وتجهيزات البنية التحتية في مدينة “O West” تتم بسرعة ملحوظة طبقا لأعلى وأفضل المواصفات العالمية، وأن الشركة تطبق حالياً خطة توسع متفائلة وطموحة لزيادة المبيعات والاستمرار في تحقيق نتائج اعمال إيجابية خلال 2021.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *