السبت, ديسمبر 4, 2021
أحدث الأخبار
المُستثّمِرأخر الأخبار«سينس جروب للتطوير» تخطط لاستثمار مليار جنيه بالعاصمة الإدارية الجديدة

«سينس جروب للتطوير» تخطط لاستثمار مليار جنيه بالعاصمة الإدارية الجديدة

 

تستهدف شركة سينس جروب للتطوير وإدارة المشروعات الوصول بإجمالي استثماراتها بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة لنحو مليار جنيه خلال العام المقبل.

قال المهندس عبد الحميد عبد العال، رئيس مجلس الإدارة، إنه تم اطلاق أول مشروعات الشركة بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة بإجمالي استثمارات تبلغ نحو 150 مليون جنيه، وهو 1 Sense Mall ، موضحا أن المشروع عبارة عن مول تجاري إداري.

وأضاف خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة اليوم، أن المشروع يقع على مساحة 1700 متر، ويتكون من دور أرضي و8 أدوار متكررة، ويضم 75 وحدة تم تسويق نحو 80% منها حتى الآن، ويضم المشروع مساحات متنوعة تبدأ من 20 متر، لافتا إلى أنه تم التعاقد مع مكتب الدكتور حاتم غيث لتنفيذ أعمال التصميمات الخاصة بالمشروع.

وأوضح أنه تم بدأ أعمال الحفر بالمشروع وسيتم بدء التنفيذ بقوة بالمشروع خلال الشهر المقبل، على أن تتولى شركة مقاولات تابعة للمجموعة أعمال الانشاءات بالمشروع، ويتم تنفيذ المشروع خلال 3 سنوات.

وكشف عن مفاوضات مع شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية للحصول علىقطعتي أرض لتنفيذ مشروعين آخرين عليهما بمنطقة الداون تاون، وذلك لتنفيذ SENS MALL 2 باستثمارات متوقعة 300 مليون جنيه وsens mall 3 باستثمارات متوقعة 500 مليون جنيه.

وأكد أن العاصمة الإدارية الجديدة مشروع قومي واعد يحظى بمزيد من إقبال العملاء والمستثمرين للتواجد به عقب انتقال موظفي الحي الحكومي للعاصمة الإدارية، مشيرا إلى أن حجم الطلب بالسوق العقارية يستوعب استمرار طرح مزيد من المشروعات بمنطقة الداون تاون والعاصمة الادارية بالكامل.

وقال إن الشركة تستهدف تنفيذ مشروعات سكنية في إقليم الصعيد وبالتحديد في أسوان الجديدة وأسيوط الجديدة وذلك ضمن خطتها التوسعية للتواجد في مناطق بها حجم طلب قوي وقدرة شرائية مميزة ولكن لا يوجد بها منتجات عقارية متوفرة.

وأشار إلى أن شركة Sense group تعمل بالسوق منذ نحو 25 عاما فى مجال التطوير العقاري وتضم شركة سنس للخرسانة الجاهزة وسنس للتطوير وإدارة المشروعات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *