الإثنين, مايو 10, 2021
أحدث الأخبار
المُستثّمِرأخر الأخبارشلبي: “تطوير مصر حريصة على دعم جهود الدولة في تطوير التعليم

شلبي: “تطوير مصر حريصة على دعم جهود الدولة في تطوير التعليم

قال الدكتور أحمد شلبي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة تطوير مصر، إن تعاقدات الشركة الجديدة تأتي في إطار حرص شركة تطوير مصر على دعم جهود الدولة في تطوير التعليم بما يتفق مع رؤية مصر 2030، واستجابةً لتوجهات الحكومة بجذب استثمارات أجنبية جديدة بمختلف القطاعات.

 

وأضاف:”فخور أن تلعب شركة تطوير مصر دورًا محوريًا في تحسين المناخ التعليمي في مصر من خلال المنطقة التعليمية المقامة بمشروع بلومفيلدز، طالما كانا التعليم وريادة الأعمال إحدى أهم أركان استراتيجية تطوير مصر”، مضيفًا :”ونتطلع أن نشارك في تخريج جيل من قادة المستقبل من مهندسين وأطباء وعلماء من شأنهم أن يساهموا في تحقيق تطلعات مصر للنمو والازدهار”.

 

وأشار إلى أن الهدف من إنشاء منطقة تعليمية بمشروع بلومفيلدز ليس لخدمة سكان المشروع فقط، ولكن إنشاء منارة تعليمية تضم فروع لكبرى الجامعات والمدارس العالمية لتطوير التعليم في مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.كما وجه شلبي الشكر للمجلس الدولي للمشروعات الصغيرة ICSB نظراً للدور الأساسي الذي لعبه المجلس في ترشيح جامعة نيو جيرسي للتكنولوجيا NJIT للشراكة مع تطوير مصر.

 

وصرح السير جيفري آدامز :” كينجز كوليدج هي مدرسة مستقلة تحظى باحترام كبير في إنجلترا ، ولديها أكثر من 140 عامًا من التاريخ، يسعدني أنها ستفتتح قريبًا أول مدرسة لها في مصر ، جنبًا إلى جنب مع شريكتها تطوير مصر. تزدهر الروابط التعليمية بين بريطانيا ومصر على جميع المستويات، بدعم قوي من الحكومتين ؛ وإنه لأخبار سارة أن كينجز كوليدج القاهرة ستقدم قريبًا تعليمًا بريطانيًا عالي الجودة لآلاف الشباب المصريين الموهوبين.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *