الجمعة, أبريل 19, 2024
المُستثّمِرأخر الأخبارعتابي للاستشارات الهندسية تنفذ تصميمات منتجع وايت ساند بالساحل بتكلفة مليارى جنيه لصالح GV العقارية

عتابي للاستشارات الهندسية تنفذ تصميمات منتجع وايت ساند بالساحل بتكلفة مليارى جنيه لصالح GV العقارية

أعلنت شركة عتابي للاستشارات الهندسية عن بدء أعمالها بمشروع منتجع وايت ساند، أحدث مشروعات شركة GV للتطوير العقاري بالساحل الشمالي، والممتد على مساحة ١٨٦.٦ فدان وعرض كيلو متر ويبلغ طول الشاطئ حوالي ٧٥٠ متر.

وأوضحت شركة عتابى ، أنها تولت وضع الخطة التنفيذية الكاملة للمشروع من تصميمات ودراسة للبنية التحتية ، بالإضافة لأعمال التصميم الانشائي والكهروميكانيكي للوحدات السكنية والخدمات والمرافق بتكلفة ملياريّ جنيه.

وفي هذا السياق، صرّح المهندس عمر عتابي، الرئيس التنفيذي لشركة عتابي للاستشارات الهندسية: “تأتي مشاركتنا كاستشاري هندسي لمشروع وايت ساند في إطار إستراتيجية الدولة لتحويل منطقة الساحل الشمالي لمنطقة حيوية ومستدامة طوال العام، بالإضافة إلى دعم جاهزيتها لاستقبال العديد من العلامات التجارية وجذب الاستثمار الأجنبي للمساهمة في دعم الاقتصاد المصري. ويقع منتجع وايت ساند في قلب الساحل الشمالي على مساحة شاسعة ليصبح بذلك أكبر منتجع في الساحل الشمالي“.

وأضاف عتابي أن مشروع وايت ساند يشمل وحدات سكنية متنوعة (شقق وفلل وتوين هاوس وشاليهات وأستوديوهات). تمثل باقي المساحة الخدمات والمرافق والوحدات التجارية واللاند سكيب، بالإضافة إلى مباني خدمية تشمل نادي رياضي وفندق ومسجد وكنيسة. واستعانت عتابي بخبرائها الاستشاريين الهندسيين لتصميم كافة أعمال الإنشاءات وأعمال البنية التحتية والاعمال الكهروميكانيكية والتصميمات الخارجية والداخلية داخل المنتجع لتناسب جميع احتياجات العملاء في الساحل الشمالي.

جدير بالذكر، أن عتابي للاستشارات الهندسية هى شركة رائدة، تمتد خبرتها لأربعة عقود، تقدم خدمات الاستشارات الهندسية المتعددة من خلال فريق عمل ذو خبرة متنوعة في جميع التخصصات الهندسية.

وتتمتع عتابي للاستشارات الهندسية بسجل حافل من المشاريع في مجالات: الدراسة والتخطيط، والهندسة المعمارية، والاستدامة، والتخطيط الصناعي والعمراني والمدن الذكية والبنية التحتية ومحطات الكهرباء ومحطات معالجة المياه والطرق والكباري في قطاعات متنوعة.

وتنبع المكانة الراسخة لشركة عتابي للاستشارات الهندسية من خبرة فريقها القيادي، ويعود اسم الشركة للمكانة الرائدة لمؤسسها الذي قدّم للصناعة أكثر من 50 مطبوعة من دراسات وكتب تم نشرها في جميع أنحاء العالم، كما نجحت عتابي للاستشارات الهندسية في التصميم والاشراف على تنفيذ أكثر من 2000 مشروع خلال السنوات الماضية بقيمة إجمالية للمشروعات تزيد عن 25 مليار دولار أمريكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *