السبت, ديسمبر 4, 2021
أحدث الأخبار
المُستثّمِرالرئيسية«عقار ماب»: 15 مطورًا عقاريًا يشاركون في معرض “أونلاين” .. الجمعة

«عقار ماب»: 15 مطورًا عقاريًا يشاركون في معرض “أونلاين” .. الجمعة

أعلنت منصة عقارماب عن مشاركة ما يزيد عن 15 شركة من أهم شركات التطوير العقاري بالسوق المصرية خلال فعاليات معرضها الإلكتروني السادس “عقارماب إكسبو” والذي من المقرر أن تنطلق فعالياته الجمعة الموافق 9 يوليو 2021.

يمثل عقارماب إكسبو اتجاها حديثًا في عالم التسويق العقاري حيث يقدم المطورون العقاريون تسهيلات وتخفيضات حصرية للعملاء تتراوح قيمة الخصم ما بين 5% إلى 10% من ثمن الوحدة، هذه الخصومات تكون على مجموعة من أفضل المشروعات العقارية السكنية والإدارية.

يشارك في النسخة السادسة من المعرض كبرى الشركات العقارية بمشروعات متميزة تتوزع على مدن العاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة والشيخ زايد وأكتوبر والساحل الشمالي والعلمين الجديدة، وتقدم جميعها عروضًا وتسهيلات في الدفع والسداد، ومن أبرز الشركات المشاركة أورا للتطوير العقاري، وسوديك، والشرقيون للتنمية العقارية، وشركة ذا لاند ديفيلوبرز، وشركة خزام للتطوير العقاري، وشركة بدر الدين للتطوير العقاري.

وصرح أحمد عبد الفتاح، مدير تطوير الأعمال في عقارماب، أن “عقارماب إكسبو” نافذة رقمية تهدف إلى مساعدة المشترين العقاريين للوصول إلى أفضل العروض العقارية من خلال 3 خطوات رئيسية تشمل اكتشاف المشروعات المشاركة أونلاين ثم اختيار الوحدة المناسبة بالأسعار التنافسية بعد الإعلان عن التخفيضات الحصرية للحدث فى مدة 3 ساعات ثم الحجز ودفع رسوم حجز الوحدة باستخدام البطاقة الائتمانية.

بعد إنتهاء المعرض، تتواصل شركات التطوير العقاري مع المشترين لشرح كافة تفاصيل الوحدة واتمام عملية الشراء، وفي حالة عدم اكتمال إجراءات الشراء يمكن للعملاء استرداد مبلغ الحجز بالكامل خلال 7 أيام.

ويضيف عبد الفتاح، أن إقامة هذا المعرض في ظل وجود أزمة فيروس كورونا وصعوبة التواجد في التجمعات والخروج من المنزل يزيد من أهميته حيث يمكنك من اختيار وحدتك العقارية سواء كانت شقة تمليك أو فيلا أو تاون هاوس أو مقر شركتك بالمشروعات الإدارية أو غيرها عبر جهازك الإلكتروني، سواء كان كمبيوتر أو هاتف محمول أو تابلت،  بعد أن تتصفح كافة المعلومات اللازمة عن الوحدة وتعاين صور حقيقية للمشروع ومراحل التنفيذ، حيث سيكون المعرض بالكامل أونلاين.

يؤكد عماد المسعودي الرئيس التنفيذي لمنصة عقارماب، إن عقارماب إكسبو نجح في تجاوز التحديات المرتبطة بثقة العملاء في التعامل مع المنصات الرقمية خاصة ما يرتبط منها بدفع الأموال أو اتخاذ قرارات مصيرية مثل شراء الوحدات العقارية، ونتيجة باقة خدماته ومصداقية المطورين العارضين من خلال المنصة، وتابع: “نحن اليوم في مرحلة جديدة متوجه بمزيد من الثقة والمشاركة والتفاعل مع كل ما هو أونلاين”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *