الثلاثاء, أبريل 13, 2021
المُستثّمِرالرئيسيةغرفة التطوير العقارى تتبرع بمليون جنيه لدعم جهود الدولة فى التصدى لفيروس كورونا

غرفة التطوير العقارى تتبرع بمليون جنيه لدعم جهود الدولة فى التصدى لفيروس كورونا

أعلنت غرفة التطوير العقاري باتحاد الصناعات تبرعها بقيمة مليون جنيه للدولة ممثلة في الهيئة المصرية للشراء الموحد وذلك في إطار خطة الغرفة لدعم الدولة في التصدي لفيروس كورونا المستجد.

قال المهندس طارق شكري، رئيس الغرفة، إن هذا القرار يأتي في إطار مسئولية الغرفة والمطورين العقاريين لدعم الدولة في مواجهة هذه الأزمة على أن يوجه هذا التبرع لشراء المستلزمات الطبية اللازمة عبر الهيئة المصرية للشراء الموحد.

وأوضح أن هذا التبرع رسمي من قبل الغرفة ولا يتعارض مع استمرار قيام المطورين بتقديم التبرعات والدعم اللازم للدولة.

قال إن الأعضاء بالغرفة أكدوا دعمهم للدولة وستقدم كل شركة الدعم الذى يتناسب معها وبعضهم بادر بتقديم تبرعات بصور مختلفة خلال الفترة الماضية.

وأشار إلى أن غرفة التطوير العقاري تعمل باستمرار لدراسة التأثيرات المتلاحقة لفيروس كورونا على القطاع العقاري وبيان سبل مواجهة هذه التأثيرات بما يحافظ على استمرار عمل السوق.

وأضاف أن المطورين أعضاء الغرفة يقومون بدورهم لمساندة الدولة بشكل مباشر عبر التبرع وبشكل غير مباشر عبر الاستمرار في تنفيذ مشروعاتهم مع الحفاظ على سلامة العمال في المواقع المختلفة.

وتابع أن استمرار العمل وسداد مرتبات العمالة هو دعم قوي للاقتصاد المصري فاستمرار تشغيل العمالة والالتزام في تسليم المشروعات يعني استمرار دوران عجلة الاقتصاد المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *