الثلاثاء, نوفمبر 30, 2021
المُستثّمِرأخر الأخبارفاو للاستثمار العقاري عن توقيع عقد أرض مشروعها الثاني بالعاصمة الإدارية الجديدة

فاو للاستثمار العقاري عن توقيع عقد أرض مشروعها الثاني بالعاصمة الإدارية الجديدة

أعلنت شركة فاو للاستثمار العقاري عن توقيع عقد أرض مشروعها الثاني بالعاصمة الإدارية الجديدة بمساحة 8 آلاف متر مربع.

قال عمرو عاشور رئيس مجلس إدارة الشركة، إن نجاح “سولاس” و هو مشروعها الاول بالحي المالي هو الدافع الأساسي لتكرار التجربه و الاستمرار بالعمل في أحد أهم المشروعات القومية وهي العاصمة الادارية وبشكل خاص في الحي المالي.

و أكد أن تقديم منتج عقاري مميز هو ما يساهم في نجاح و سرعة تسويق مشروعات الشركة ووصولها للعميل المستهدف مباشرة و كذلك يساعد على زيادة قيمة المنتج و العائد الاستثماري.

و قال إن اتباع تلك الاستراتيجيه كانت الأساس في تصميم مبنى “سولاس” الإداري و الحاصل على جائزه العماره و التصميم العالميه ACDA (أحسن فكره و مفهوم تصميم مكتب مبنى إداري لعام ٢٠٢٠)
و أوضح أن مشروع “سولاس” يقع بالحي المالي بالعاصمه الاداريه الجديده على مساحه 8 آلاف متر مربع و تبلغ المساحه البيعيه للمشروع ٢٤ الف متر من إجمالي ٣٤ ألف متر إنشاءات، كما يتكون المشروع من ٢ بدروم و أرضى و ٧ طوابق و أكد أنه تم بالفعل تسويق و بيع جزء كبير من المشروع منذ انطلاقه.

وأكد أن العاصمة الإدارية الجديدة مشروع قومي واعد حيث قام على دراسه من الدوله و توفير كل مقومات النجاح التي من شأنها تشجيع و جذب المطورين الجادين على الحرص على تنفيذ المشروعات بل و تكرارها فضلا عن تواجد طلب حقيقي بالسوق العقاري المصري و السوق العالمي المستهدف و الذي يتطلب مشروعات عقاريه متنوعه و متميزه بإستمرار.

و أكد أن شركة فاو حريصة دائما على دراسة كل خطواتها الاستثماريه بداية من إختيار موقع فريد لمشروعاتها و كذلك تصميم متميز بالتعاون مع شركاء العمل من ذوي الخبرات و الكفاءه مع الأخذ بأهميه تنفيذ المشروعات بتقنيه ذكيه للوصول لمنتج متميز قادر على مواكبه السوق العالمي وليس المصري فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *