الإثنين, أكتوبر 25, 2021
المُستثّمِرالرئيسية“كايرو كابيتال كونستركشنز” تنهي تسويق 85% بمشروع «ليك ويست» بالشيخ زايد

“كايرو كابيتال كونستركشنز” تنهي تسويق 85% بمشروع «ليك ويست» بالشيخ زايد

 

أكدت شركة كايرو كابيتال كونستركشنز، أن خطتها لإعادة هيكلة مجلس إدارتها ساهمت بشكل أساسي في تعزيز خطتها البيعية والتنفيذية لمشروع “ليك ويست” بمدينة الشيخ زايد الجديدة، بالإضافة إلى دعم خطتها التوسعية للاستثمار في مشروعات جديدة.

قال ياسر خلف، رئيس مجلس إدارة شركة كايرو كابيتال كونستركشنز، إن الشركة قامت بإعادة هيكلة لمجلس الإدارة وإعادة ترتيب أهدافها وخطتها التوسعية، مع الجدية والالتزام الكامل في تنفيذ مشروعها القائم “ليك ويست”، مشيرا إلى أن الشركة وصلت بنسبة التنفيذ بالمرحلة الأولى بالمشروع لـ40%.

وأضاف أنه تم تسويق نحو 85% من المرحلتين الأولى والثانية بالمشروع، وهي نسبة تتم وفقا للخطة البيعية للمشروع، والذي يقع في مكان مميز على مساحة 43 فدانا بمدينة الشيخ زايد الجديدة على طريق وصلة دهشور، ويتم تنفيذه بتمويل ذاتي، وتتراوح مساحات الوحدات من 256 و385 مترا، بالإضافة لـ12 وحدة تجارية.

لفت ياسر خلف، رئيس مجلس إدارة شركة كايرو كابيتال كونستركشنز إلى أنه هو المالك الوحيد للشركة، وليس هناك شركاء آخرين في الشركة، كما أن الشركة هي المالك الوحيد والمسئول عن تطوير مشروع “ليك ويست” بمدينة الشيخ زايد، وتعكف الشركة على تطوير المشروع بمفردها بدون أي شركاء، وليس لديها مشروعات أخرى حاليا.

وأشار إلى أن الشركة لديها خطة توسعية للاستثمار في مناطق جديدة وكذلك في أنشطة استثمارية متنوعة بجانب النشاط السكني، وذلك في إطار الفرص الاستثمارية المتنوعة التي تطرحها الدولة حاليا في كافة المدن الجديدة، وكذلك مع وجود مناخ استثماري يحفز على التنوع في الاستثمارات.

وأكد أن السوق العقاري المصري يشهد طفرة حقيقية تعد بمثابة ثورة، كما أن الحكومة المصرية تقدم كامل الدعم والتيسيرات للسوق والمطورين العقاريين للحفاظ على قوة هذا القطاع الداعم للاقتصاد المصري بالكامل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *