الأحد, سبتمبر 19, 2021
المُستثّمِرأخر الأخبار“جلوبال فاينانس” تمنح بنك كريدي أجريكول جائزتين رقميتين

“جلوبال فاينانس” تمنح بنك كريدي أجريكول جائزتين رقميتين

حصل بنك “كريدي أجريكول. مصر”، على جائزة أفضل موقع تكاملي للخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول للعملاء من الأفراد، وجائزة أفضل بنك في الخدمات الرقمية للتمويل التجاري للشركات في مصر.

وكرمت مؤسسة جلوبال فاينانس أفضل البنوك الرقمية في دورتها الـ 21 لعام 2020 ودورها في تقديم الخدمات المصرفية الرقمية على مستوى العالم.

وجاء التكريم لجهود كريدي أجريكول مصر الدائمة في ابتكار الخدمات المصرفية الرقمية التي تخدم قطاعات الأعمال المختلفة من الشركات والأفراد، حيث تعد جلوبال فاينانس العالمية واحدة من أهم المؤسسات الإعلامية التي تهتم بالقطاع المصرفي والمالي وتقدم الدراسات لتوضيح اتجاهات الأعمال لقادة الشركات والمصرفيين والمستثمرين في 163 دولة.

وقال بيير فيناس العضو المنتدب لكريدي أجريكول مصر، إن البنك واصل جهود متواصلة للإسراع في تنفيذ خطط البنك للتحول الرقمي، ونحن فخورون بحصولنا كل عام على عدد من الجوائز الهامة ونعتبرها تأكيدًا على نجاح استراتيجياتنا لخدمة كافة شرائح العملاء من الشركات والأفراد وكبار العملاء، خاصة وقد حصلنا مؤخرًا على جائزتي “البنك الأكثر ابتكارا” من مؤسسة Global Outlook وأفضل بنك في الخدمات المصرفية الخاصة لكبار العملاء من مؤسسة Global Finance.

 

وتابع:  كريدي أجريكول يعمل بجد من أجل الغد، ورؤيتنا لخططنا وهي تتحقق يدفعنا لمزيد من العمل للاستمرار في قيادة التحول نحو عالم جديد من الخدمات المصرفية الرقمية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *