الثلاثاء, نوفمبر 30, 2021
المُستثّمِرأخر الأخبار“كونسبت للتطوير” تبدأ تسليم المرحلة الأولى بمشروع «سيلا» بالساحل الشمالي

“كونسبت للتطوير” تبدأ تسليم المرحلة الأولى بمشروع «سيلا» بالساحل الشمالي

تعتزم شركة كونسبت للتطوير العقاري تسليم المرحلة الأولى بمشروع “سيلا” بالساحل الشمالي اعتبارًا من نوفمبر المقبل، بإجمالي 200 وحدة سكنية، والتي تمثل نحو 30% من إجمالي وحدات المشروع البالغة 600 وحدة سكنية.

قال المهندس إيهاب أبو المجد، رئيس مجلس إدارة شركة كونسبت للتطوير العقاري، إن المشروع يقام على مساحة 10 أفدنة، ويضم نحو 600 وحدة، بالإضافة إلى جزء تجارى وأنشطة ترفيهية، كما يضم المشروع شاليهات تبدأ من 45 مترًا مربعًا وحتى 100 متر مربع، كما يضم المشروع مجموعة من الخدمات منها بحر وشلال صناعى ونافورة راقصة ومركز تجاري.

وأضاف أنه تم إنهاء كافة أعمال المرافق الخاصة بالمرحلة الأولى، ليتم تسليم الوحدات كاملة التشطيب والمرافق والخدمات بحيث يتمكن العميل من استخدام الوحدة بداية من استلامها وخلال موسم الصيف المقبل، وذلك بالتوازي مع تنفيذ المرحلتين الثانية والثالثة بالمشروع.

أشار إلى أنه جاري تنفيذ أعمال الخرسانات بالمرحلة الثانية بالمشروع، والتي سيتم تسليمها خلال الفترة من أكتوبر 2022 وحتى مارس 2023، على أن يتم إنهاء التشطيبات في كل عمارة سكنية وتوصيل المرافق لها وتسليمها للعملاء وبالتالي إمكانية استخدامها نظرا لتوافر الخدمات واللاند سكيب وحمامات السباحة بالمشروع.

وأوضح أنه تم تسويق المرحلة الأولى بالمشروع بالكامل، وتم تسويق 95% من المرحلة الثانية، على أن يتم تسويق المرحلة الثالثة بالمشروع بقوة في موسم الصيف المقبل تزامنا مع انتقال العملاء للمشروع واستخدامه خلال موسم الصيف المقبل.

وأوضح أن الشركة تخطط لتنمية مشروع جديد بالساحل الشمالى وذلك بعد تقنين أوضاع الأراضي عقب انتقال ولاية الأراضي بالساحل الشمالي لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وتخطط الشركة للحصول على أرض بمساحة 50 فدانا تقريبا، مؤكدا أهمية هذه الخطوة في تنظيم تنمية منطقة الساحل الشمالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *