السبت, نوفمبر 27, 2021
أحدث الأخبار
المُستثّمِرأخر الأخبارالافتتاح المبدئى لممشي مصر بنهاية شهر ديسمبر المقبل

الافتتاح المبدئى لممشي مصر بنهاية شهر ديسمبر المقبل

قالت ملك العشرى، عضو مجلس إدارة شركة “كونسل ماسترز للاستشارات” المسئولة عن إدارة وتشغيل ممشى أهل مصر، إن الشركة اوشكت على الانتهاء من التجهيزات النهائية لمشروع “ممشى أهل مصر”، تمهيداً للافتتاح المبدئى للمشروع بنهاية شهر ديسمبر المقبل، تزامنا مع الاحتفال برأس السنة الميلادية “الكريسماس”، مشيرة إلى أن الشركة تستهدف افتتاح المرحلة الأولى لـ”ممشى أهل مصر” رسميا خلال الربع الثانى من عام 2022.

وأضافت أن الشركة بدأت التعاقد مع العلامات التجارية لتأجير المساحات التجارية داخل مشروع “ممشى أهل مصر”، وذلك بداية من منتصف شهر سبتمبر الماضى.

وأوضحت أن القيمة الإيجارية الخاصة بالمساحات التجارية التجارية بالممشى تتراوح من 40 إلى 60 ألف جنيه شهريا وذلك على حسب المساحة، مشيرة إلى أن بعض العلامات الأجنبية منها “أمريكية، وليبية، ومكسيكية” أبدت رغبتها فى إيجار أكشاك داخل المشروع.

وكشفت أن البنك الأهلى المصرى حصل على المساحة الإعلانية المخصصة بطول الممشى، للإعلان عن أهم الأحداث الوطنية، والرياضية، والعالمية على مدار العام، تحت رعاية البنك، مشيرة إلى أن الشركة تستعد خلال الفترة الحالية لمخاطبة شركات العقارات والاتصالات والسيارات المعروفة بالسوق المصري؛ للمشاركة بالمشروع.

وتابعت: “إن طول المرحلة الأولى بمن مشروع ممشى أهل مصر، يصل إلى نحو 1.8 كيلو متر وهى المنطقة المطلة على منطقة الفنادق والتى تقع بين كوبرى إمبابة وكوبرى 15 مايو، ويحتوى المشروع على ممشى علوى بعرض 4.5 متر، وآخر سفلى بعرض 6.5 متر ومساحة إجمالية 7066 مترًا مربعًا، تحتوى على 90 محلًا ومطعمًا وكافتيريا، ومسرحًا مفتوحًا بمساحة 434 مترًا مربعًا، به 3 مدرجات بإجمالى طول 315 مترًا مربعًا ويتسع لـ1240 زائرًا، كما يضم 300 كشك لأنشطة خدمية وتجارية أجنبية وعربية، و3 دورات مياه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *