الثلاثاء, مايو 18, 2021
المُستثّمِرالرئيسيةماجد شريف: “سوديك” تُسند عقود إنشاءات بقيمة 1.2 مليار جنيه في “سوديك إيست”.. و15 مقاولاً بالموقع

ماجد شريف: “سوديك” تُسند عقود إنشاءات بقيمة 1.2 مليار جنيه في “سوديك إيست”.. و15 مقاولاً بالموقع

كشف ماجد شريف، العضو المنتدب لشركة “سوديك”، عن آخر التطورات الإنشائية لمشروع سوديك إيست، أكبر مشروعات الشركة في منطقة شرق القاهرة، خلال زيارة فريق الإدارة لموقع المشروع.

وتعليقًا على هذه التطورات، يقول ماجد شريف: “منذ تدشين العمل في مشروع سوديك ايست في 2018، قامت الشركة بإسناد عقود إنشاءات تزيد قيمتها عن 1.2 مليار جنيه، حيث تسير العمليات الإنشائية لجميع المراحل التي تم إطلاقها قيد التنفيذ وفق الجداول الموضوعة، لتبدأ عمليات التسليم في 2021.

يعمل في موقع المشروع حاليًا 15 مقاولاً وأكثر من 2500 عامل، وتم استكمال أكثر من 65% من الهياكل الخرسانية لـ 776 وحدة، وبدأ العمل في التشطيبات الخارجية في المراحل الاولى، وأعمال البنية التحتية أيضا قيد التنفيذ بدءًا من الطرق الرئيسية للمشروع، بالإضافة إلى أساسات المياه والصرف الصحي والتوصيلات الكهربائية.”

يمتد مشروع “سوديك إيست” على مساحة 655 فداناً، والذي وضع مخططه العام مكتب ساساكي الأمريكي، حيث يمثل مشروعاً متكاملاً ومتعدد الاستخدامات وتشكل المساحات المفتوحة والخضراء 84% من مساحته الاجمالية.

بالإضافة إلى المدارس المخطط لها والعنصر التجاري والترفيهي بالمشروع، تضم “سوديك إيست” موقع للتخييم يمتد على مساحة 6 أفدنة داخل المشروع، والذي تم تصميمه ليصبح أول موقع من نوعه يشغل هذه المساحة في مصر، وسيستفيد في الوقت نفسه من النادي الرياضي الملاصق له والذي يشغل مساحة 41 فدان، ويديره نادي Club S، الذراع الرياضي لشركة سوديك.

أضاف ماجد شريف: “من المخطط أن يصبح سوديك إيست المشروع التوأم لسوديك ويست، حيث يُمثل المشروع نموذجاً لأسلوب الحياة الحديثة داخل بيئة عصرية تم تخطيطها بكل دقة، ويتميز بموقعه الاستراتيجي الذي يلبي الطلب المتزايد على الوحدات السكنية في شرق القاهرة، كما يمثل بديلاً متميزاً مقارنة بالأسعار المرتفعة بمنطقة القاهرة الجديدة، ويُعد فرصة حقيقية للشباب ولحديثي الزواج الراغبين في الاستمتاع بأسلوب حياة متميز”.

يتم تطوير “سوديك إيست” بالشراكة مع شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، ويشغل المشروع موقعاً استراتيجياً بين طريقين سريعين هما القاهرة-السويس والقاهرة-الإسماعيلية، ويبعد حوالي 10 دقائق بالسيارة من العاصمة الإدارة الجديدة من خلال شبكة الطرق الجديدة هناك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *