الإثنين, مايو 10, 2021
أحدث الأخبار
المُستثّمِرأخر الأخبارمبيعات بقيمة مليار جنيه بمشروع “31North” بالعاصمة الإدارية

مبيعات بقيمة مليار جنيه بمشروع “31North” بالعاصمة الإدارية

قال كريم مأمون، رئيس القطاع التجارى بشركة النيل للتطوير العقاري، إنه تم تحقيق مبيعات بقيمة مليار جنيه بمشروع “31North” بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتستهدف الشركة تحقيق ملياري جنيه بالمشروع خلال العام الجاري.

وأضاف في تصريحات خاصة، أن المشروع عبارة عن برج سكني تجاري إداري يقع على مساحة 12 ألف متر، ويتكون من 36 دور بارتفاع 131 متر، ويضم شققا فندقية، موضحا أنه تم التعاون مع شركة «كاد» لإدارة وتشغيل المنطقة التجارية لتقوم بإدارة وتشغيل المشروع، كما تم التعاقد مع شركة «كونتراك لإدارة المرافق العامة CFM «- إحدى شركات مجموعة أوراسكوم – لتقديم حلول إدارة المرافق المتكاملة للمشروع.

وأشار إلى أن الشركة لديها سابقة أعمال قوية في القاهرة الجديدة بمحفظة مشروعات يتجاوز الـ100 مشروع، وقررت التوسع في العاصمة الإدارية الجديدة نظرا لأهمية المشروع القومية بالإضافة إلى أن المشروع يعد امتداد عمراني لمدينة القاهرة الجديدة، مضيفا أنه سيتم تنفيذ المشروع خلال 4 سنوات، وجاري استخراج التراخيص من شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية.

وأوضح أن الشركة تخطط للتوسع بمشروع آخر في العاصمة الإدارية الجديدة ومشروع في مدينة العلمين الجديدة في إطار خطة الشركة للتوسع في السوق العقاري، بالإضافة إلى الاستفادة من التنمية العمرانية الشاملة التي تنفذها الدولة حاليا، مع تنويع المحفظة الاستثمارية للشركة لتلبية احتياجات عملائها.

وتأسست شركة النيل للتطوير العقاري بالتحالف بين شركتي “النيل و”الأهرام” سبتمبر 2018، وتمتلك الشركة محفظة مشروعات تتجاوز 100 مشروعًا بمدينة القاهرة الجديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *