الأربعاء, أبريل 17, 2024
المُستثّمِرأخر الأخبار«مدار» تخطط للاستثمار في مشروع سياحي بسلطنة عمان خلال 2024

«مدار» تخطط للاستثمار في مشروع سياحي بسلطنة عمان خلال 2024

كشف أحمد إهاب، الرئيس التنفيذي لشركة مدار للاستثمار العقاري، عن خطة الشركة للاستثمار في مشروعات جديدة خارج السوق المصري خلال الفترة المقبلة، حيث تدرس الشركة الاستثمار في المملكة العربية السعودية أو في سلطنة عمان، لافتا إلى أن الاستثمار في سلطنة عمان هو الأقرب للتطبيق حاليا.

وأضاف في تصريحات خاصة، أن المشروع المخطط الاستثمار به في سلطنة عمان سيكون مشروع سياحي، وخاصة مع الخبرة التي تمتلكها الشركة في تنفيذ هذا النوع من المشروعات، مؤكدا أن التوسع الخارجي سيكون بالتوازي مع التوسع الداخلي للشركة في السوق المحلي.

أشار إلى أن الشركة تخطط للاستثمار في مشروع جديد بالسوق المحلي في منطقة غرب القاهرة، ومن المخطط اطلاق هذا المشروع قبل نهاية العام الجاري، كما تعتزم الشركة ضخ استثمارات بقيمة 3 مليارات جنيه في مشروعاتها خلال 2024، مؤكدا أن رفع معدلات التسليم جزء أساسي من استراتيجية عمل الشركة.

ولفت إلى أن جزء كبير من المصريين يقوموا بالاستثمار في الشهادات البنكية لتوفير عائد متجدد بدون مخاطر، ويجب تفعيل البورصة العقارية لتشجيع هذه الشريحة من المستثمرين على التوجه للبورصة العقارية وذلك من خلال توفير حوافز تشجع العملاء على التداول بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *