السبت, نوفمبر 27, 2021
أحدث الأخبار
المُستثّمِرأخر الأخبارمرتبة متميزة لـ”طلعت مصطفى” بين أقوى العلامات التجارية في إفريقيا

مرتبة متميزة لـ”طلعت مصطفى” بين أقوى العلامات التجارية في إفريقيا

كشف تقرير صادر عن مؤسسة “براند فاينانس” عن احتلال شركة طلعت مصطفى القابضة المركز الخامس بين الشركات المقيدة بالبورصة المصرية في قائمة الشركات الأقوى في العلامة التجارية إفريقيا بقيمة 14.6سوقية مليار جنيه.

يتم تقييم قوة العلامة التجارية من خلال مجموعة من المعايير والعوامل، أبرزها الأداء التشغيلي والتجاري، والمرونة، وحقوق المساهمين، والأداء التجاري، وأنشطة التسويق والاتصال.

وتعرف قيمة العلامة التجارية بأنها صافي العائد الاقتصادي الذي يحصل عليه المالك عند ترخيص علامته التجارية في السوق المفتوحة، اذ يتم استخدامها في تحديد نسبة مساهمة قوة العلامة التجارية في إيرادات الشركة‪.

حققت المجوعة مبيعات بلغت 21 مليار جنيه خلال النصف الأول من عام 2021، لتحقق أعلى مبيعات في تاريخ المجموعة على مدار تاريخها وفي السوق المصري ككل.

جاءت هذه المبيعات التاريخية بفضل تحقيق مشروع نور مبيعات بقيمة 12 مليار جنيه خلال نحو 21 يوما، إلى جانب الطلب القوي من الشركات والمؤسسات على وحدات المجموعة غير السكنية المتاحة في مدينتي والرحاب، لتفوق المبيعات المحققة حتى الآن النتائج المتوقعة التي سبق الإعلان عنها بما يقدر بـ17-18 مليار جنيه عن السنة المالية 2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *