السبت, نوفمبر 27, 2021
أحدث الأخبار
المُستثّمِرأخر الأخبار“مرسول مصر” تقدم خدمات النقل الذكي ل “طلعت مصطفى”

“مرسول مصر” تقدم خدمات النقل الذكي ل “طلعت مصطفى”

كشف محمد مجدي، مدير تسويق شركة مرسول مصر، المتخصصة في تقديم خدمات التوصيل الذكي عن توقيع اتفاقية تعاون مع مجموعة طلعت مصطفى بهدف تقديم باقة من الخدمات المتنوعة داخل مشروعات المجموعة “الرحاب ومدينتي”.

وقال مجدي،على هامش مؤتمر  صحفي، إن الشركة ستطرح داخل المشروعين خدمة دفع فواتير الكهرباء، موضحًا أنه سيتم توفير التجربة بشكل تجريبي في نوفمبر المقبل، ثم تبدأ بداية عام 2022 بشكل أساسي.

وأضاف  أن “مرسول” تعتمد على مبدأ الإقتصاد التشاركي والاستفادة المتبادلة والمرونة في تنفيذ الأعمال حيث يحدد مندوب الشركة تكلفة التوصيل وفقا لرؤيته.

كما يحدد عدد ساعات العمل بينما تحصل “مرسول” على أرباحها من خلال إضافة رسوم بقيمة 25% من تكلفة عملية التوصيل مع توفير برامج ولاء متميزة لضمان تحقيق المندوب أقصى ربحية وحصول العميل على أفضل خدمة.

وأكد مجدي، أن مرسول تستهدف تطوير التطبيق لتحسين جودة الخدمة وتحسين آلية التسعير للحفاظ على ولاء العميل باعتباره الطرف الأهم في معادلة خدمات التوصيل الذكي، موضحا أن الشركة تركز على زيادة عدد فريق العمل وتقديم محفزات لمقدمي خدمات التوصيل لاستقطاب أكبر عدد منهم.

أشار مجدي، ألى مشاركة مرسول لأول مرة في معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا باعتباره منصة التوصيل الرسمية بجانب التواجد بجناح داخل ملتقى connect a، متابعا أن الشركة ستقدم أفكار مبتكرة خلال فعاليات المعرض بما يتماشى مع توجهات الزائرين والعارضين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *