الثلاثاء, نوفمبر 30, 2021
المُستثّمِرالرئيسيةمليار جنيه مبيعات تعاقدية بمشروع “ليك ويست” بالشيخ زايد الجديدة

مليار جنيه مبيعات تعاقدية بمشروع “ليك ويست” بالشيخ زايد الجديدة

تستهدف شركة كايرو كابيتال للتطوير العقاري تحقيق مليار جنيه مبيعات تعاقدية بمشروع “ليك وست”.

قال ياسر خلف رئيس مجلس إدارة الشركة، إن مشروع “ليك وست” يقع على مساحة 43 فدانا بموقع مميز بمدينة الشيخ زايد الجديدة على طريق وصلة دهشور، ويتم تنفيذه بإجمالي مبيعات مستهدفة مليار جنيه ويطور بتمويل ذاتي، كم يتم تنفيذه على مرحلتين، موضحا أنه تم إنهاء 60% من إنشاءات المرحلة الأولى بالمشروع، وتم تسويقها بالكامل.

وأضاف أنه تم تسويق نحو 60% من المرحلة الثانية من المشروع، ومن المخطط تنفيذها عقب انتهاء تنفيذ المرحلة الأولى بالكامل، مؤكدا أن الشركة لديها خطة للتنفيذ والتسليم وفقا للجداول الزمنية المحددة.

وتتراوح مساحات الوحدات من 256 و385 مترا، بالإضافة لـ12 وحدة تجارية، موضحا أنه من المخطط إنهاء تسويق المشروع بالكامل خلال العام المقبل.

وأكد أن السوق العقاري المصري يشهد طفرة حقيقية تعد بمثابة ثورة ، كما أن الحكومة المصرية تقدم كامل الدعم والتيسيرات للسوق والمطورين العقاريين للحفاظ على قوة هذا القطاع الداعم للاقتصاد المصري بالكامل.

وقال إن الإقبال على العاصمة الإدارية لن يؤثر على استمرار الطلب على منطقة غرب القاهرة والمشروعات الموجودة بها، لافتا إلى أن كلا من منطقتي غرب القاهرة وشرق القاهرة بها عناصر جذب للعملاء وستظل كل منها تحتفظ بجاذبيتها .

ونوه بأن مشروعات غرب القاهرة تنمو بمعدل ثابت وطلب متوازن مع المعروض، كما شهدت الفترة الأخيرة دخول عدد من كبار المطورين لتنمية مشروعات بها، ومتوقع أن ترتفع المنافسة بها خلال الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *