السبت, ديسمبر 4, 2021
أحدث الأخبار
المُستثّمِرأخر الأخبارنائب رئيس «البروج مصر»: نسعي للتواجد في الساحل الشمالي وسفنكس والجلالة

نائب رئيس «البروج مصر»: نسعي للتواجد في الساحل الشمالي وسفنكس والجلالة

أكد المهندس محمد العاصي نائب رئيس مجلس إدارة «البروج مصر»، أن الشركة تسعى لتنوع محفظتها الاستثمارية عبر التخطيط لتواجد في الساحل الشمالي والعلمين الجديدة والجلالة الجديدة وسفنكس الجديدة في الفترة المقبلة بجانب الدخول في شراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

وأضاف أن الشركة لديها ملاءة مالية قوية تجعلها من أكبر الشركات المتواجدة بالعاصمة الإدارية الجديدة ومن أكثرها التزامًا في الجدول الزمني للتنفيذ، مشيرًا إلى أنها ضخت استثمارات بقيمة 500 مليون جنيه بالمشروع خلال الفترة الماضية.

وأوضح أن المنافسة في السوق العقارية قوية لكن هناك عناصر نجاح يعتمد عليها المطور للمنافسة مع المطورين الموجودين أهمها دراسة السوق جيدًا وتحديد العميل المستهدف واحتياجات هذا العميل ودراسة المشروع جيدًا، والالتزام في التنفيذ والتسليم للعملاء، مع دراسة تكلفة التنفيذ والأخذ في الاعتبار التغيرات في أسعار مواد البناء والتي تؤثر على تكلفة التنفيذ باستمرار.

وأكد وجود العديد من العوامل تحافظ على قوة السوق العقارية المصرية حاليًا وتجعلها جاذبة للاستثمارات الأجنبية وأهمها الطلب الحقيقي وحجم التنمية العمرانية التي تنفذها مصر حاليًا بعدد من المدن الجديدة والمشروعات القومية الكبرى أهمها العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين الجديدة، مع تهيئة المناخ الاستثماري لتشجيع المستثمرين الأجانب للقدوم لمصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *