الثلاثاء, نوفمبر 30, 2021
المُستثّمِرأخر الأخبار«نخيل للتطوير» تجهز لإطلاق مشروعها الثاني بمنطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية

«نخيل للتطوير» تجهز لإطلاق مشروعها الثاني بمنطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية

تعتزم شركة نخيل للتطوير العقاري إطلاق مشروعها الثاني بالعاصمة الإدارية الجديدة، والذي سيكون مشروعا متعدد الأنشطة ويقع بمكان متميز بمنطقة الأعمال المركزية.

قال المهندس شريف الدمياطي، رئيس القطاع التجارى بشركة نخيل للتطوير العقاري، إن نجاح تجربة الشركة الاستثمارية في مشروعها الأول بالعاصمة الإدارية “تريو في تاور”، يدعم تكرار التجربة والاستثمار في مشروع جديد تستهدف الشركة من خلاله تحقيق التنوع بجانب مشروعها الأول.

وأكد أن العاصمة الإدارية الجديدة أصبحت وجهة للمستثمرين المحليين والأجانب، نظرا لتميز الفرص الاستثمارية المتاحة بها، ودعم الدولة القومي للمشروع ليكون جمهورية جديدة لمصر، لافتا إلى أن هناك ارتفاعا في حجم الطلب على المشروعات المنفذة بالعاصمة الإدارية.

وأشار إلى أن الشركة تخطط لتنفيذ مشروعها الثاني ليضم عناصر جودة تحقق التميز للمشروع بداية من اختيار الموقع واختيار شركاء النجاح في تنفيذ المشروع، بالإضافة إلى أنظمة السداد المتاحة للعملاء، منوها أن المنافسة السعرية ليست هي العنصر الرئيسي الذي تعتمد عليه الشركات للوصول لعملائها ولكنها تتكامل مع عناصر أخرى أهمها الجودة والمصداقية والالتزام.

وقال إن الشركة تنفذ مشروع “تريو في تاور” على مساحة 7 آلاف متر مربع، ويتم البناء على مساحة 2100 متر مربع، أى 30% من المساحة الإجمالية للمشروع، موضحا أن المشروع يتكون من أرضى و14 دورًا، بداية من الدور الأرضي إلى الدور الرابع بنشاط تجارى، وباقى المشروع وحدات إدارية وطبية.

جدير بالذكر أن “مشروع تريو فى تاور” يعتبر أول مشروعات الشركة فى مصر، حيث بدأت الشركة فى الإمارات العربية المتحدة منذ عام 2002، بتأسيس شركة Global Property Management للتطوير العقارى، وقامت الشركة من خلالها بتطوير وتسويق العديد من المشروعات، مما دفعها لنقل خبراتها المتراكمة وتطبيقها داخل السوق العقارى المصرى عبر بوابة العاصمة الإدارية الجديدة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *