السبت, ديسمبر 4, 2021
أحدث الأخبار
المُستثّمِرأخر الأخبار«نيو بلان للتطوير» تشارك بوحدات مميزة في معرض «نكست موف»

«نيو بلان للتطوير» تشارك بوحدات مميزة في معرض «نكست موف»

أعلنت شركة نيو بلان للتطوير العقاري مشاركتها في فعاليات معرض نكست موف، حيث تخطط الشركة لعرض مشروعاتها الحالية بعروض مميزة خلال فترة المعرض.

قال المهندس وليد خليل، رئيس مجلس إدارة شركة نيو بلان للتطوير، إن الشركة تمتلك محفظة مشروعات متنوعة ومراحل متميزة بمشروعاتها وستقوم بطرح وحدات مميزة خلال فترة المعرض بالإضافة لعروض خاصة واستثنائية خلال فترة المعرض، مؤكدا أهمية المعارض العقارية كآلية تسويقية للمشروعات، كما أنها تعد فرصة للتواصل المباشر مع العملاء.

وأشار إلى أن معرض نيكست موف أحد المعارض العقارية الهامة التي تنعقد في مصر سنويا وتضم شريحة معينة من الشركات العقارية المتميزة بالسوق العقاري، ويستهدف شريحة محددة من العملاء الذين تستهدفهم شركة نيو بلان للتطوير العقاري، لافتا إلى أهمية توقيت انعقاد المعرض كبداية لموسم الصيف الذي يعد الموسم الأهم في مبيعات السوق العقاري.

وأوضح أن الشركة تنفذ حزمة متنوعة من المشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة، وهي مشروع “أتيكا” المقام على مساحة 36 فدانًا ويضم 1500 وحدة، ويتم تنفيذه على 4 مراحل، ومن المتوقع الانتهاء منه خلال 2023، وتم بدء أعمال التسوية والحفر، وتم طرح المرحلة الثانية بالمشروع بالتعاون مع لامبورجيني العالمية وذلك في إطار سعي الشركة للتعاون مع علامات تجارية عالمية مميزة.

كما تنفذ الشركة مشروع “إيلفين” وهو مشروع تجاري إداري بحي المال والأعمال، على مساحة 7 آلاف متر مربع، ويضم مولًا تجاريًّا على أول دورين و7 أدوار متكررة مخصصة كمكاتب إدارية كاملة التشطيب، ويبدأ تسليم الوحدات للعملاء خلال 3 سنوات على الأكثر.

وتابع: ننفذ مشروع “سيرانو” بالحى السكنى السابع R7 ويُقام على مساحة تقارب 15 فدانًا ويتضمن نحو 600 وحدة، بالإضافة إلى جزء تجاري بالمشروع، بالإضافة لتنفيذ مشروع “إيكلا” بنظام الشراكة مع محافظة بورسعيد، وهو مشروع سكني يقع على مساحة 40 ألف متر ويضم 350 وحدة سكنية.

وأكد أن السوق العقاري يتميز بطلب حقيقي وقوي يحافظ على استمرار عمله مهما كان حجم التحديات، فضلا عن الجهود المستمرة التي تقدمها الدولة لدعم هذا القطاع الواعد والمساهم بنسبة لا تقل عن 17% في الناتج المحلي الإجمالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *