السبت, ديسمبر 4, 2021
أحدث الأخبار
المُستثّمِرأخر الأخبار“نيو سيتي للتنمية” تستثمر 2.5 مليار جنيه في مشروع إكو وست.. وبدء تسليم الوحدات في 2024

“نيو سيتي للتنمية” تستثمر 2.5 مليار جنيه في مشروع إكو وست.. وبدء تسليم الوحدات في 2024

أعلنت نيو سيتي للتنمية، شركة التطوير العقاري المبتكرة والتي تطور مشروعات الإسكان المتوسط وفوق المتوسط عالية الجودة، عن اتفاقية الشراكة مع الحاذق للإنشاءات،التي تُعد واحدة من شركات الإنشاءات الرائدة في السوق المصرية، لتنفيذ الأعمال الإنشائية بمشروع إكو وست.

قام بالتوقيع على عقد الشراكة كلاً من رامي يوسف العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة نيو سيتي للتنمية، والمهندس محمود الحاذق العضو المنتدب لشركة الحاذق للإنشاءات.

يتميز مشروع إكو وست بموقع استراتيجي ومميز بمدينة السادس من أكتوبر، وبالقرب من أهم المعالم ومناطق الخدمات الرئيسية بالمدينة، حيث يبعد المشروع 5 دقائق فقط عن جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب (MSA) وعن أكبر المولات التجارية في القاهرة، كما يبعد 15 دقيقة من مطار السادس من أكتوبر و15 دقيقة من أكبر منطقة أثرية وسياحية في القاهرة الكبرى (أهرامات الجيزة– المتحف المصري الكبير– الممشى السياحي الجديد).

وقال رامي يوسف العضو المنتدب والرئيس التنفيذي، لشركة نيو سيتي للتنمية، إنّ التوقيع على اتفاقية التعاون مع شركة الحاذق للإنشاءات يأتي في إطار إستراتيجية نيو سيتي المستدامة للتعاون مع الشركاء الذين يتمتعون بأعلى مستويات الكفاءة والخبرة والجودة في المجالات التي يعملون بها، وهو ما ينطبق على شركة الحاذق للإنشاءات.

أضاف: “الشراكة ستتيح لنا تقديم خدمات عالية الجودة فى مشروع إكو وست متعدد الاستخدامات وتأكيد لرؤية الشركة بأن الجودة العالية والسعر المناسب يمكن أن يوجدوا في نفس المعادلة.”

 

نيو سيتي للتنمية توفر حلولًا سكنية تسهم من خلالها في سد الفجوة بالسوق العقاري المحلية

ومن جانبه قال محمود الحاذق العضو المنتدب لشركة الحاذق للإنشاءات، على تعاونهم مع شركة نيو سيتي للتنمية في إقامة مشروع إكو وست قائلاً: “إن المشروع متميز وأحد أهم المشروعات التى تحرص الشركة على المشاركة بها نظراً لما تتمتع به شركة نيو سيتى من مصداقية وتبنيها إستراتيجية جادة تستند على تقديم المنتج عالى الجودة بتطبيق أفضل وأعلى المعايير الإنشائية بأسعار مناسبة لعميلها المستهدف فى مشروعها إكو وست.”

يتمتع مشروع إكو وست بتصميماته المبتكرة التي تجمع بين اتباع أحدث المقاييس العالمية الأوروبية واليابانية بالاستخدام الذكي والمثالي للمساحات، وقد قام بتصميم المشروع مكتب رشيد كرم للتصميمات المعمارية اللبنانى الشهير، الذي يتمتع بالخبره الواسعة، بمساحات 80 متر للوحدة السكنية، تتكون المرحلة الأولي من المشروع  من 14 مبنى وتضم 1290 وحدة سكنية، وتبدأ أسعار الوحدة من 850,000 جنيه مصري، بتسهيلات للدفع تناسب احتياجاتالعملاء، ومن المقرر أن يتم تسليم جميع مراحل المشروع في 2024 والبدء فى تسليم المرحلة الأولي خلال 20 شهر من العام الحالي.

يقام مشروع إكو وست على مساحة 120 فدانت ويتكون من 4 مراحل تضم 3804 وحدة سكنية، بنسبة 20% من المساحة الإجمالية للمشروع، بينما تم تخصيص الـ 80% للمسطحات الخضراء والمنشآت والخدمات والمرافق المتنوعة، والمدارس الدولية والملاعب والمول التجاري ومسجد وكنيسة ومناطق ترفيهية.

وعن أهمية المشروع  للسوق المصرية صرح رامى يوسف: “لقد تمكنت الدراسات السوقية المكثفة التي أجرتها نيو سيتي للتنمية من تقييم الطلب المتنامي في السوق العقاري المحلي، حيث أشارت هذه الدراسات إلى وجود طلب كبير على الوحدات السكنية،نظرًا لأن الطبقة المتوسطة تمثل 35% من حجم السكان في مصر، ومع وجود طلب كبير ومتواصل على المشروعات السكنية التي تلبي الاحتياجات،سيشهد القطاع العقاري نمو ملحوظ  للدخل في مصر في المستقبل القريب.”

تأسست شركة نيو سيتي للتنمية عام 2007، وساهمت فى تغيير الأنماط التقليديةفي السوق العقاري المصري، من خلال تقديم منتج عقاري يلبي احتياجات الطبقة المتوسطة وفوق المتوسطة طبقًا لأعلى معايير الجودة. وتتمثل الرؤية الرائدة للشركة في تقديم حلول عملية تتعامل مع التحديات الحالية التي تواجه القطاع العقاري، خاصة وأنّ القطاع يشهد زيادة سريعة ومستمرة في معدلات الطلب على المشروعات العقارية المتنوعة. وتمتلك نيو سيتي للتنمية محفظة أراضي تبلغ 825 فدان في مدينة السادس من أكتوبر والصعيد،ومن المتوقع أن تتوسع محفظة الأراضي خلال العام المقبل. وتستعد الشركة حاليًا لطرح المرحلة الثانية من مشروعها بمحافظة قنا مشروع “قنا جاردنز” أول مشروع يقدم مفهوم جديد للمجتمعات العمرانية الحديثة بصعيد مصر.

 

نيو سيتي للتنمية.. رؤية مستقبلية واضحة

منذ إنشائها عام 2007، تعمل نيو سيتي للتنمية من خلال رؤية مستقبلية واضحة وهدف رئيسي يتمثل في تطوير حياة المصريين من خلال توفير حلول سكنية متطورة للإسكان المتوسط وفوق المتوسط.

وبفضل دراساتها السوقية المكثفة للوقوف على واقع السوق العقارية المصرية، كانت نيو سيتي للتنمية من الشركات السباقة في إقامة المشروعات العقارية المبتكرة والمستدامة. في الوقت نفسه، تُعد نيو سيتي للتنمية مطور عقاري للمجتمعات العمرانية المتكاملة والمشروعات التي تتضمن كافة الخدمات والمنشآت والمرافق.

وبفضل الرؤية المتكاملة التي يقودها فريق من الخبراء ذوي الكفاءة الفكرية والعملية في مجالات الهندسة والتخطيط العمراني والتنمية، تمكنت نيو سيتي للتنمية من تغيير المفاهيم والأنماط التقليدية في القطاع العقاري وتحقيق مكانة ريادية لهافي السوق العقاري المصري خلال زمن قياسي.

تمتلك نيو سيتي للتنمية محفظة أراضي تبلغ 820 فدانا، من بينهم 120 فدانا لمشروع إكو وست، الذي يُعد أول مشروع للشركة يطرح مفهوم المجتمعات العمرانية المتكاملة التي توفر خدمات متنوعة وتقدم تجربة سكن مريحة واستثنائية، وتستعد الشركة حاليًا لطرح المرحلة الثانية من مشروعها بمحافظة قنا مشروع “قنا جاردنز” اول مشروع يقدم مفهوم جديد للمجتمعات العمرانية الحديثة بصعيد مصر.

شركة الحاذق للإنشاءات.. رائدة إنشاءات المباني الشاهقة بالشرق الأوسط

شركة الحاذق للانشاءات، هي إحدى الشركات المملوكة لمجموعة شركات الحاذق، وتم إنشائها عام 1979م لتنطلق بنجاح وثبات ضمن سلسلة من النجاحات، فقد أنشأت الحاذق العديد من المشاريع الهامة في مجالات مختلفة الأنشطة العقارية مثل السكنية والسياحية والمنشآت الصناعية والبنية التحتية والتعليمية مراكز التسوق والأبراج.

تعتبر شركة الحاذق شركة رائدة في مجال انشاءات المباني الشاهقة في الشرق الأوسط، وتهدف دائما الى الحفاظ على معايير السلامة والجودة العالمية، حيث حصلت الشركة على شهادات أيزو 14001/2015، 9001/2015، 45001/2018، وذلك لضمان استمرار الثقة بين شركة الحاذق للانشاءات وبين شركائها من صفوة المطورين العقاريين وكبرى شركات المقاولات المحلية والعالمية لبناء مشاريع بارزة ومميزة بهدف انشاء مجتمعات عمرانية على اعلى مستوى وللمساهمة في خطة الدولة للتنمية المستدامة.

وتستهدف الشركة توسعات في قطاعات أخري في الفترة القادمة مثل قطاع النقل بجميع أنواعه، والطرق والكباري، هذا بالإضافة إلي قطاع محطات التحلية ومحطات معالجة الصرف الصحي حيث تقوم الشركة حالياً بدراسة عدة مشروعات بأحجام مختلفة فيعدة محافظات، والإستثمار فى قطاع صناعة مواد البناء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *