السبت, نوفمبر 27, 2021
أحدث الأخبار
المُستثّمِرأخر الأخباروزير النقل: إنهاء الطرق السطحية أسفل كوبري السلام وفتح التحويلات المرورية لتسيير المرور

وزير النقل: إنهاء الطرق السطحية أسفل كوبري السلام وفتح التحويلات المرورية لتسيير المرور

 

تابع الفريق مهندس كامل الوزير- وزير النقل ـ اليوم السبت، يرافقه رئيس وقيادات الهيئة العامة للطرق والكباري، أعمال التوسعة والتطوير والصيانة الشاملة بالطريق الدائري حول القاهرة الكبرى بطول 106 كم.

وتابع الوزير، الأعمال الجارية للانتهاء من إنشاء طريق داعم في المسافة من نفق السلام حتى نفق سعد الدين الشاذلي بواقع 3 حارات إضافية بكل اتجاه، حيث بلغت نسبة تنفيذ الأعمال في هذه المسافة 96%.

كما تم الانتهاء من أعمال إنشاء كوبرى أعلى نفق سعد الدين الشاذلي، ثم متابعة أعمال تنفيذ كوبري السلام بمنطقة موقف العاشر، والذي بلغت نسبة تنفيذه 97% والذي يبلغ طوله 1300 متر وعرضه 30 مترا، ويتم تنفيذه باستخدام الكمرات سابقة الصب وسابقة الإجهاد، والذي سيسهم في القضاء على الاختناقات المرورية التي كان نفق السلام يشهدها طوال الفترة الماضية، وتتسبب في حدوث عرقلة الحركة المرورية، بحيث يكون هذا النفق في اتجاه واحد من المرج فى اتجاه القاهرة الجديدة، ويتم استخدام الكوبري للقادم من القاهرة الجديدة للدخول إلى منطقة المرج.

ووجه الوزير بنهو الطرق السطحية أسفل كوبري السلام، وفتح جميع التحويلات المرورية، لتسيير حركة المرور للقادم من طريق الإسماعيلية الصحراوي للصعود إلى الطريق الدائري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *