السبت, نوفمبر 27, 2021
أحدث الأخبار
المُستثّمِرأخر الأخباروفد «روس اتوم» الروسية يزور مصر لبحث فرص الاستثمار مطلع يوليو المقبل

وفد «روس اتوم» الروسية يزور مصر لبحث فرص الاستثمار مطلع يوليو المقبل

كشفت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، عن اتفاقها مع مسئولي مجموعة روس اتوم على قيامهم بزيارة مصر مطلع شهر يوليو المقبل لبحث فرص الاستثمار.

وأوضحت أنها بحثت مع مسئولي الشركة امكانية تصنيع الالياف الكربونية متعددة الاستخدامات في مصر خاصة في مجالات الانشاءات وقطع غيار السيارات والآلات وخزانات الغاز الطبيعي.

وذكرت جامع أن زيارة وفد الشركة سوف يشمل بدء محادثات مع الاطراف ذات الصلة بمصر في تلك المجالات.

وأكدت جامع أن الوزارة ترحب بتعزيز تواجد الاستثمارات الروسية في السوق المحلي وتذليل كافة العقبات الامر الذي ينعكس ايجاباً على زيادة معدلات التبادل التجاري والاستثمارات المشتركة.

واختتمت وزيرة التجارة والصناعة زيارتها للعاصمة الروسية موسكو والتي ترأست خلالها اجتماع اللجنة المصرية الروسية المشتركة للتعاون التجاري و الاقتصادي والعلمي والفني ، وذلك بمشاركة ممثلين عن كافة الوزارات والجهات المعنية .

شارك في اللقاءات اللواء محمد الزلاط رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية والمهندس محمد عبد الكريم المدير التنفيذي لمركز تحديث الصناعة واللواء ضياء عبد الفتاح رئيس قطاع التسويق بالهيئة العربية للتصنيع والمهندس مصطفى الشناوي ممثل الهيئة الاقتصادية لقناة السويس والوزير مفوض تجاري ياسر مصطفى رئيس المكتب التجاري المصري بموسكو والمستشار تجاري وحيد عدلي مدير مكتب الوزيرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *