الجمعة, أبريل 19, 2024
المُستثّمِرأخر الأخبارالإسكان الاجتماعى: ننفذ أكبر مشروع إسكان بالعالم وطبقنا نظام الأولوية لتخصيص شقق «سكن لكل المصريين»

الإسكان الاجتماعى: ننفذ أكبر مشروع إسكان بالعالم وطبقنا نظام الأولوية لتخصيص شقق «سكن لكل المصريين»

قالت مى عبد الحميد، الرئيس التنفيذى لصندوق الإسكان الاجتماعى والتمويل، أن الصندوق ينفذ أكبر مشروع إسكان فى العالم، مشيرة إلى أن شروط “سكن لكل المصريين”، جاذبة جداً ومن الواضح أنها تلائم الجميع، نظراً للإقبال الشديد عليه.

وأضافت ، خلال اتصال هاتفى ببرنامج “التاسعة”، الذى يقدمه الإعلامى يوسف الحسينى، عبر قناة الأولى المصرية، إن شروط الحصول علي شقة في سكن لكل المصريين تنطبق علي الكثير من المواطنين ، مؤكدا أن عدد المواطنين الذين قدموا علي شقق اكثر من الشقق التي تم طرحها وهذا جعلنا نلجأ إلي نظام الأولوية في اكثر من 30 موقع .

ولفتت مى عبد الحميد أنه يتم مراعاة الأوليات فى تسليم الوحدات، تبدأ بالمتزوج ويعول، ومن ثم المتزوج، وبعدهما الأعزب، مشيرة إلى أن الفترة المقبلة سوف تشهد تسليم وحدات أكثر.

وأشارت الرئيس التنفيذى لصندوق الإسكان الاجتماعى والتمويل، إلى أن البنك الدولى يثق فى برنامج الإسكان الذى تنفذه مصر، منوهه إلى أن حجم الاقتراض بلغ مليارا و300 مليون دولار على مدى السنوات العشر الماضية، بعدما أثبت البرامج جدارته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *