الجمعة, مارس 29, 2024
المُستثّمِرأخر الأخباركونسبت للتطوير» تطلق مشروع «SENET2» بالعاصمة الإدارية باستثمارات 260 مليون جنيه

كونسبت للتطوير» تطلق مشروع «SENET2» بالعاصمة الإدارية باستثمارات 260 مليون جنيه

 

اطلقت شركة كونسبت للتطوير العقاري ثاني مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة وهو مشروع SENET 2، باستثمارات 260 مليون جنيه، وإجمالي 210 وحدات بمساحات متنوعة.

قال المهندس إيهاب أبو المجد، رئيس مجلس إدارة الشركة، إن مشروع SENET 2 عبارة عن مشروع متعدد الاستخدامات “تجاري –إداري” بإجمالي دور أرضى و 10 أدوار، ويضم المشروع وحدات بمساحات متنوعة تبدأ من 20 مترا وحتى 750 مترا، موضحا أن المشروع يقع في مكان متميز بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية وبالقرب من سوق الذهب ومحطة المونوريل بالعاصمة الإدارية.

وأضاف أن الشركة تستهدف تسويق المشروع خلال الشهرين المقبلين، نظرا لتميز موقع المشروع، وتميز التصميم والتقسيم الداخلي للمشروع، بالإضافة إلى تقديم أنظمة السداد فريدة ومتنوعة للعملاء المستهدفين.

وأوضح أن الشركة تبدأ تنفيذ المشروع خلال العام الجاري، ويتم تسليم المشروع خلال 3 سنوات، وتم التعاقد مع مكتب الاستشاري الدكتور حسام عبد المجيد ليتولى أعمال الاستشارات الهندسية الخاصة بالمشروع، مؤكدا أن الشركة تسعى لأن يتضمن المشروع كافة عناصر التميز والتعاون مع الخبراء والمتخصصين في كافة تفاصيل المشروع.

وتقدم الشركة أنظمة سداد متنوعة تتناسب مع احتياجات العميل المستهدف وقدراته الشرائية،

وأوضح أنه تم التعاقد مع شركة Uni tech Facility management- “UFM”- لتقوم بتشغيل المول، وذلك لضمان الحفاظ على جودة المشروع عقب تشغيله والحفاظ على القيمة الاستثمارية للمشروع ووحدات العملاء.

وتابع أن الشركة أطلقت مشروعها SENET أول مشروعاتها بالعاصمة بإجمالي استثمارات 200 مليون جنيه، وهو مشروع تجاري إداري طبي يقع بمنطقة الداون تاون وبالقرب من فندق الماسة ومحور بن زايد، وبارتفاع أرضي و8 أدوار وجراج، وتتراوح مساحات الوحدات المخصصة للنشاط التجاري بين 25 و 100 متر، والوحدات الطبية تبدأ من 18 مترا وتصل إلى 100 متر، كما تتراوح مساحات الوحدات الإدارية بين 30 و 100 متر.

ولفت إلى أن قوة المنافسة بالعاصمة الإدارية الجديدة تدفع الشركات لتقديم أفضل ما لديها للوصول للعملاء المستهدفين، والابتكار في مشروعاتها للفوز في هذه المنافسة، وهو ما يفيد العميل في النهاية، مشيرا إلى أن شركة كونسبت للتطوير العقاري تقوم بالبحث عن عدة نقاط تحقق التميز في مشروعاتها بداية من اختيار موقع المشروع والتصميم الهندسي والأسعار المتنوعة وأنظمة السداد المتعددة وهو ما يضمن لها منافسة قوية بالعاصمة الإدارية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *