السبت, يونيو 19, 2021
المُستثّمِرأخر الأخبار5.5 مليار جنيه إجمالي استثمارات «ليفنج ياردز للتطوير» بالعاصمة الإدارية

5.5 مليار جنيه إجمالي استثمارات «ليفنج ياردز للتطوير» بالعاصمة الإدارية

أكد  أحمد أبو السعود، مدير القطاع التجاري بشركة ليفنج ياردز للتطوير العقاري، إن إجمالي استثمارات الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة تبلغ 5.5 مليار جنيه موزعة على 4 مشروعات.

وأضاف خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة اليوم، أن هذه المشروعات تتضمن The Loft والذي تم تنفيذ المرحلة الأولى منه بالكامل وجاري تنفيذ المرحلة الثانية، على أن يتم تنفيذ المرحلة الثالثة بالمشروع تزامنا مع اطلاق المرحلة في سبتمبر المقبل.

وأشار إلى أن المشروع الثاني Loft Downtown بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة وتم طرحه في نوفمبر الماضي وتم تسويق 82% منه، ومشروع Loft Capital Center وهو مشروع تجاري إداري طبي.

وأوضح أن المشروع الرابع الذي تطلقه الشركة رسميا خلال أسبوعين هو The Loft Plaza يضم 608 وهو مشروع تجاري إداري طبي، واطلاق مشروع «The Loft Plaza» بمبيعات مستهدفة 2 مليار جنيه، ومشروع The Loft Plaza بالعاصمة الإدارية الجديدة بمبيعات مستهدفة 2 مليار جنيه، خلال اسبوعين.

وقال أيمن مرزوق، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للشركة، إن استثمارات المشروع تقدر بحوالي 1.5 مليار جنيه وعلى مساحة 8500 متر، وهو رابع مشروعات الشركة في العاصمة الادارية بعد مشروعات ذا لوفت – THE LOFT و لوفت كابيتال سنتر– Loft Capital Center ولوفت داون تاون –LOFT DOWN TOWN).

وتابع أحمد أبو السعود، رئيس القطاع التجاري، إنه تم الاستعانة بشركة YBA للقيام بالتصميمات الهندسية للمشروع، وأسندت أعمال إدارة وصيانة المرافق إلى مجموعة إي أف أس EFS لخدمات المنشأت، كما وكلت شركة فودافون Vodafone لتقديم خدمات التحكم الرقمي في إدارة المرافق مثل الكهرباء وأجهزة الأمن ونظم الري والمواقف الذكية Smart Parking

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *