السبت, ديسمبر 4, 2021
أحدث الأخبار
المُستثّمِرأخر الأخبار650 مليون جنيه من بنك مصر لـ”ستار لايت للتنمية العقارية والسياحية”

650 مليون جنيه من بنك مصر لـ”ستار لايت للتنمية العقارية والسياحية”

قام بنك مصر بمنح شركة ستار لايت للتنمية العقارية والسياحية تمويل معبري بمبلغ 650 مليون جنيه مصري لتمويل جزء من التكلفة الاستثمارية اللازمة .

ويوجه التمويل لتنفيذ مشروع “قطامية كريكس” أحد المشروعات المتميزة للشركة والذي يقدم نشاط خدمي عمراني متكامل مقام على مساحة 42 فدان بمنطقة القاهرة الجديدة، وتم التوقيع على عقود التمويل المعبري بحضور محمد الأتربي ، رئيس مجلس إدارة بنك مصر، وعاكف المغربي ، نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر، والمهندس محمود بركة، رئيس مجلس إدارة الشركة، والمهندس شريف أبو طالب، عضو مجلس الإدارة المنتدب، والعديد من مسئولي الإدارة العليا بالشركة.

ويعد مشروع “قطامية كريكس” من أرقى المشروعات العقارية المقرر تنفيذها خلال السنوات القادمة بمنطقة القاهرة الجديدة والذي يحظى بتصميم فريد وموقع متميز.

ويأتي هذا التمويل كخطوة في إطار دعم وتطوير الخطط المالية للشركة، والتي تمكنها من إتمام مشروعاتها بما يساهم في دفع عجلة الإنتاج بالقطاع العقاري الخاص في ظل نموه بشكل متسارع بما ينعكس إيجاباً على معدلات نمو الاقتصاد المصري، حيث يعد الاستعانة بالتمويل البنكي لتنفيذ الخطط الاستثمارية للمطورين العقاريين ضروري في ظل محددات ومتغيرات السوق.

ويعد توقيع بنك مصر لهذا التمويل استكمالاً لدوره الرائد في مجال التمويل العقاري حيث شارك البنك في مبادرات البنك المركزي المصري للتمويل العقاري، بهدف تعزيز قطاعي العقارات والإنشاءات لدعم الاقتصاد المصري، وحرصاً من البنك على التسهيل على المتعاملين مع الأعضاء الفاعلين في مجال التطوير والاستثمار العقاري، وذلك باعتبارهم إحدى الركائز الأساسية في توفير مناخ استثماري يلائم تطلعات السوق العقاري ككل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *