الثلاثاء, سبتمبر 28, 2021
المُستثّمِرأخر الأخبار«MBG للتطوير» تشارك في فعاليات معرض «نيكست موف» بمشروعين

«MBG للتطوير» تشارك في فعاليات معرض «نيكست موف» بمشروعين

أعلنت شركة MBG  للتطوير العقارى مشاركتها فى معرض نيكست موف بمشروعى PUKKA  وأول مجمع طبى متخصص ” River Green” بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأكد الدكتور محمود العدل، رئيس مجلس الإدارة، أن الشركة قررت تقديم عروض لأول مرة سيتم الإعلان عنها فى المعرض وذلك لزوار المعرض، موضحا أن مشروعى الشركة حصلا على إشادات كبيرة خلال الفترة الماضية وهو ما ساهم فى زيادة نسبة الإقبال على الحجز، وارتفاع مصداقية الشركة بين العملاء.

ونجحت شركة M B G  للتطوير العقارى، والمالكة لمشروع بوكا بالعاصمة الإدارية الجديدة، فى التسويق للعقار المصرى عامة ولمشروع بوكا خاصة فى الخارج، وخاصة داخل أوروبا، وهو ما ظهر فى تزايد نسبة الإقبال من قبل مواطنى دول أوروبا للحجز فى المشروع.

محمود العدل: التسويق خارجيًا لم يقتصر فقط على البيع للأجانب

أوضح الدكتور محمود العدل، أن التسويق خارجيًا لم يقتصر فقط على البيع للأجانب بل شمل دول الخليج والدول العربية، وخاصة المصريين بالخارج المقيمين فى هذه الدول.

وحول تفاصيل المشروع، قال الدكتور محمود العدل، إن  مشروع PUKKA-New Capital يقام على مساحة 41 فدانا ويتكون من 42 مبنى و5 تصميمات مختلفة للعمارات، وتتميز بتنوع المساحات لتناسب كل الاحتياجات، مؤكدا أن المشروع يتضمن منطقة البوليفارد التى تقام على مساحة 7000 متر، ونسبة المبانى لا تتعدى الـ22% من إجمالى مساحة المشروع، والباقى مساحات خضراء وخدمات متنوعة للملاك.

كما أن المنطقة التجارية بالمشروع مساحتها 20 ألف متر، وتضم أكبر وأشهر البراندات العالمية.

وأكد أن العاصمة الإدارية تتميز بأهميتها الاستثمارية وحاجتها لتنفيذ حزمة متنوعة من المشروعات السكنية والخدمية، وهو ما يجعلها فرصة قوية لكل المستثمرين الراغبين فى تنفيذ مشروعات متنوعة، على أن يكون هذا المشروع هو الثاني لشركته فى العاصمة الإدارية بعد مشروع «بوكا».

وتابع أن المشروع الثاني هو مركز طبى متكامل بالعاصمة الإدارية الجديدة، والتى أطلقته الشركة مؤخرا، باستثمارات تصل لنحو مليار جنيه، لافتا إلى أن مشروع River Green، يعد أول مُجمع طبى متكامل داخل العاصمة الإدارية بأكملها ويتميز بموقعه بمنطقة MU-23  بين الحي السكني R2 , R3  مباشرة على محور الأمل .بإطلالة مباشرة على النهر الأخضر والبرج الأيقونى.

وأضاف الدكتور محمود العدل، أن مشروع River Green يعد أول مُجمع طبى متخصص متكامل بقلب العاصمة الإدارية مصمم وفقا لمعايير منظمة الصحة العالمية WHO وكنجز كوليدج بلندن وكذلك أول مبنى طبي بفندق «Motel» ما يشجع السياحة العلاجية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *