الإثنين, يونيو 21, 2021
أحدث الأخبار
المُستثّمِرالرئيسية«MERCON» تخطط لاستثمار 5 مليارات جنيه في القاهرة الجديدة

«MERCON» تخطط لاستثمار 5 مليارات جنيه في القاهرة الجديدة

أعلنت شركة MERCON للتطوير العقاري عن استراتيجيتها للتطوير بالسوق العقاري خلال الفترة المقبلة، والتي ترتكز بالأساس على تطوير 3 مشروعات تجارية وإدارية بمنطقة التجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة باستثمارات تصل إلى 5 مليارات جنيه خلال العام الجاري.

قال حازم داود، رئيس القطاع التجارى بالشركة، إن الشركة ­بدأت عملها بالسوق العقاري مارس الماضي باطلاق أول مشروعاتها “جرافيتي 7” بالقاهرة الجديدة الشهر الماضي، مشيرا إلى أن الشركة تدرس تطوير مشروعات متنوعة بكل من العلمين الجديدة والعاصمة الادارية خلال 2022.

وأضاف أن الشركة تشارك في فعاليات معرض نيكست موف، وذلك باطلاق المرحلة الثانية بمشروع “جرافيتي7 –G7″، وهو أول مشروعات الشركة في مدينة القاهرة الجديدة.

وأوضح أن هذه المشاركة ستكون الأولى في معرض نيكست موف كأحد المعارض العقارية المتخصصة، وبدأت الشركة عملها بالسوق المحلي خلال شهر مارس الماضى مشيرا إلى حرصهم على التواجد بهذا المعرض للتواصل المباشر مع العملاء وتقديم عروض مميزة خلال فترة المعرض.

وأضاف أنه تم تسويق المرحلة الاولى بالمشروع إبريل الماضي في وقت قياسي، وبدأت الشركة تنفيذ المشروع قبل تسويقه للعملاء، ويقع المشروع في منطقة التجمع الخامس على مساحة بيعية تقدر بنحو 22 الف متر مربع بواجهة أمامية 250 متر.

وقال إن الشركة تمتلك محفظة أراضي كبيرة فى عدد من المناطق المختلفة والحيوية والتى تخطط الشركة لإقامة مشروعات عقارية متنوعة عليها خلال الفترة المقبلة وفقا لاستراتيجيتها التى أعلنت عنها فى الربع الأول من العام الجارى قد أعلنت منذ عدة اسابيع عن انطلاقها بمجال التطوير العقارى من خلال تحالف قوى بين قطبين يعملان بمجالات عدة بالقطاع العقارى ولديهم خبرات قوية أهلتهم لتدشين هذا التحالف القوى ووضع رؤية مختلفة وقوية لتواجدهم بالسوق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *